ADVERTISEMENTS

نحو تأجيل مباراة الوداد وإنييمبا؟

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 12:15

يبدو أن مباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري برسم إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم في طريقها نحو التأجيل.
وجرت برمجت المباراة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم غد الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، إلا أن عودة الطائرة التي أقلت الفريق النيجيري للمغرب، إلى نيجيريا، يجعل من الصعب على هذا الأخير الحضور إلى المغرب في الساعات القليلة القادمة وخوض المباراة في اليوم الموالي، وهو ما يرجح فرضية تأجيلها يوما واحدا، لتجرى يوم الخميس في نفس التوقيت السابق.

وكانت الطائرة الخاصة، التي أقلت نادي إنييمبا النيجيري قد وصلت للدار البيضاء منتصف ليلة الإثنين إلى الثلاثاء، إلا أنه لم يسمح لها بالهبوط على أرضية مطار محمد الخامس، بسبب أن الطائرة لم تحصل على ترخيص مسبق بالهبوط من المكتب الوطني بالمطارات، وهو ما فرض عودة طائرة إنييمبا مجددا إلى لاغوس حيث تم إلحاق اللاعبين والطاقم التقني بأحد الفنادق، في انتظار الحصول على الترخيص.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أمنت عن طريق الشركة الراعية رحلات خاصة للأندية المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لتأمين وصولها لنقاط رحلاتها المختلفة في أسرع وقت وبسلاسة، اعتبارا إلى أجندة المباريات المضغوطة.
ويوجد نادي الوداد الرياضي في اجتماعات مسترسلة مع وفد الكونفدرالية الإفريقية لحل المشكل، وتمكين طائرة إنييمبا من التحرك مجددا صوب المغرب، بعد الحصول طبعا من المكتب الوطني للمطارات على الترخيص المتوافق عليه دوليا.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS