ADVERTISEMENTS

يهم الوداد.. طائرة إنييمبا تعود إلى نيجيريا

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 11:13

قال نادي إنييمبا النيجيري، خصم الوداد الرياضي في إياب الدور ربع نهائي من منافسة السوبر الإفريقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أنه إضطر للعودة إلى نيجيريا عبر الطائرة التي أقلت بعثته إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما لم تسمح السلطات المغربية بنزول الطائرة في المطار.

وأوضحت إدارة إنييمبا: "إنيمبا إف سي لم يستطع القيام بالرحلة إلى الدار البيضاء كما كان مقرراً في وقت سابق بعدما فشلت السلطات المغربية في إصدار تصريح نزول الطائرة من مطار مورتالا محمد الدولي بنيجيريا".

وتابع النادي: "بحلول الساعة 12 و30د صباحًا، عاد الفريق إلى الفندق بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة منتظراً التصريح بالنزول بطار الدار البيضاء.. النادي ما زال ينتظر التصريح من السلطات المغربية من أجل الإقلاع من جديد".
ويواجه الوداد الرياضي غدا الأربعاء منافسه إنييمبا، بمركب محمد الخامس، بدء من الساعة 19.
وكان الفريق الأحمر قد عاد من أويو النيجيري بالعلامة الكاملة، في مباراة ذهاب ذات المنافسة، حيث فاز على إنييمبا بهدف دون مقابل، وقعه العميد جبران من علامة الجزاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS