ADVERTISEMENTS

رسميا.. أولمبيك آسفي يستغني عن مدربه التونسي منير اشبيل وينهي مهامه

المنتخب: عبد الهادي احميمو (اسفي) الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 20:01

أعلن نادي أولمبيك أسفي رسميا إقالة المدرب التونسي منير اشبيل، بعد 6 دورات فقط على انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، وأكد الفريق العبدي أنه “توصله إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين النادي والمدرب التونسي وإحالة ملفه عن الجامعة .

كما أشار إلى أن مكتب الفريق عقد اجتماعا مطولا مع التونسي منير اشبيل دام أزيد ساعات طويلة من أجل إقناعه بمغادرة الفريق لكن المدرب التونسي لم يستسغي الأمر وطالب بجميع مستحقاته المالي .ليتم في الأخير فسخ العقد من طرف واحد ألا وهو أولمبيك أسفي وإرسال الملف للجامعة .

من جهة ثانية أعلن فريق أولمبيك أسفي إسناد مهمة تدريب الفريق لمساعده بوطهير حتى يتعاقد الفريق مع مدرب جديد .ويأتي قرار لأولمبيك أسفي بالاستغناء عن المدرب المذكور، استجابة لمطلب الجماهير التي حملت اللجنة التقنية مسؤولية الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق، خاصة على مستوى التركيبة البشرية، بعد التعاقد مع أزيد من 13 لاعبا “دون المستوى” والتي لم تقدم الإضافة للفريق .

إلى ذلك، مازالت هوية المدرب الجديد للنادي مجهولة، رغم أن بعض الأخبار كشفت أن أولمبيك أسفي سيتعاقد مع المدرب السابق للفريق الدميعي أو عبد اللطيف اجريندو، خلفا للمدرب التونسي صاحب الجنسية السويدية منير اشبيل .

ويمر فريق أولمبيك أسفي بأزمة نتائج بعد عجز “ا القروش ” عن تحقيق نتائج ترضي جميع مكونات الفريق بعد مرور 6 دورات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث انهزم في واحدة وتعادل أربعة مرات وحقق إنتصار واحد .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS