ADVERTISEMENTS

عمر النمساوي: أتمنى الفوز بلقب مع المغرب الفاسي

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 22:05

ما رأيك في حصيلة المغرب الفاسي؟

- الحصيلة جيدة حيث حققنا نتائج إيجابية ومشجعة، تخول لنا أن نواصل المشوار بارتياح، حيث تؤكد النتائج العمل الذي قامت به كل فعاليات الفريق منذ بداية الموسم، ولو أن هدفنا أن نواصل ونحافظ على نتائجنا الجيدة.

بأي هدف تخوضون المنافسة هذا الموسم؟

- نزيد أولا أن نعيد الاطمئنان لجمهورنا من خلال تسجيل النتائج الإيجابية، لأننا نعرف أن الفريق الفاسي عانى في المواسم الأخيرة. لذلك سيكون من المهم ان نعيد الثقة وبعدها سنفكر في الأهداف خاصة ما يهم ترتيبنا، لأننا نسعى أن ننهي الترتيب في مركز متقدم.

ما شعورك وأنت تعود للمغرب الفاسي بعد سنوات من الغياب؟

- عدت للفريق الذي يعني لي الشيء الكثير، لقد انطلقت منه ومعه حققت أيضا الألقاب وتقوّى به عودي، لذلك كنت سعيدا وأنا أعود له، لقد كانت امامي عدة عروض لكني اخترت المغرب الفاسي دون استثناء، أن المدرب طارق السكتيوي شجعني على العودة.

بأى طموح عدت للمغرب الفاسي؟

- أتمنى أن أترك بصمة مع المغرب الفاسي وان أساعده ليعود للواجهة ولمكانه الطبيعي كواحد من الأندية المرجعية، كما تحدوني الرغبة للفوز معه مجددا بلقب ما.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS