ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1.. هاتريك البحري يقود الوداد للصدارة

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو السبت 07 أكتوبر 2023 - 22:38

فاز الوداد على مضيفه اتحاد طنجة 3-0 في الدورة السادسة من البطولة الاحترافية، وبدأت المباراة بحذر من الجانبين رغم أن الوداد كان يبحث بين الفينة والأخرى عن الوصول لمرمى الحارس مرباح، قبل أن تطلع الدقيقة 17 بمحاولة من الجهة اليسرى للوداد حيث مرْر الهوني كرة على المقاس لتجد رأسية الشرقي البحري الذي سجل الهدف الأول.

ولم يجد اتحاد طنجة الكثير من الحلول الهجومية، إذ لم يتمكن مهاجمو فارس البوغاز تهديد مرمى الحارس المطيع، الذي كانت كل تدخلاته الهوائية سهلة بالمقابل عاد الوداد ليهدد من ضربة خطأ من بوسفيان حيث لمست الكرة القائم، واستمر هذا الشوط دون أي جديد.

ولعب الوداد في الشوط الثاني على المرتدات الهجومبة وكان يعرف ان اتحاد طنجة سيندفع بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وضيع الهوني فرصة وسذَد جانبا وبدوره لم يستغل أحناش كرة أمام المرمى بعد تمريرة من الجهة اليمنى، وفي الدقيقة 64 سجل البحري نجم المباراة الهدف الثاني بالكعب بعد كرة ردتها العارضة، وأثر هذا الهدف على معنويات لاعبي اتحاد طنجة، وانسل لحتيمي من وسط الملعب مستغلا الفراغ الدفاعي ومرر كرة فوق طبق للبحري الذي سجل الهدف الثالث بسهولة. وصعد الوداد للمركز الأول ب13 نقطة وإتحاد طنجة في المركز 12 ب5 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS