ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1.. إتحاد تواركة يقلب الطاولة على المتزعم الجيش

المنتخب: الخميسات - ع: سمير السبت 07 أكتوبر 2023 - 18:28

خسر الجيش الملكي، أمام إتحاد تواركة، بهدفين لواحد، زوال اليوم السبت، بملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الدورة 6 من منافسة البطولة الوطنية.

وكان الفريق العسكري سباقا للتسجيل في شباك الفريق التوروكي في الدقيقة 17 عن طريق زهير مارور، قبل أن تتواصل المواجهة بتنافس كبير بين الطرفين في خط الوسط، حيث حاول الجيش السيطرة عليه،وخلق أكبر عدد من فرص التسجيل من أجل بلوغ مرمى الحارس الحواصلي بالإعتماد على دراك وزحزوح، مقابل ذلك ظل زملاء ياسين لخلج يسايرون إيقاع المواجهة بذكاء معتمدين على الإندفاع والتسربات عبر الأطراف، غير أن وجدوا صعوبة في هز شباك الفريق العسكري خلال الشوط الأول.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر المدرب النابي لإجراء بعض التغييرات، ابرزها إخراج زحزوح وإقحام عربيدي، وإخراج حدراف وإدخال أيت أورخان، وبعد ذلك الزج بأغورو بدل إكمان،لكن الرد جاء من جانب التوروكيين الذين عدلوا النتيجة في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب أنس الضو، لتتواصل المواجهة بمد وجزر بين الطرفين.

 و بادرالمدرب زمرات بإقحام اللاعب إريك مكان أيت المقدم ونناح مكان سعيدي،لكن الوضع ظل على ماهو عليه، خاصة بعدما تراجع أبناء تواركة للوراء وإعتمادهم على الهجومات المضادة تجاه مرمى بنعبيد.

وفي الوقت القاتل وبالضبط في الدقيقة 93 سجل الجيش الملكي هدفا عن طريق أيت أورخان تم إلغاؤه بداعي التسلل،لتتواصل المواجهة بسيناريو مجنون سجل من خلاله الفريق التوروكي هدف الفوز بواسطة سهيل زمرات في النفس الأخير من المباراة التي حسم فيها أبناء المشور نتيجة الإنتصار ليرفعوا رصيدهم إلى 10 نقاط، مقابل ذلك تجمد رصيد الجيش في 11 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS