ADVERTISEMENTS

خلافا لما أشيع الكيسر مستمر مع يوسفية برشيد

المنتخب: عبد الرحيم فاكر "برشيد" الأربعاء 27 شتنبر 2023 - 15:01

عكس كل ما راج بمواقع التواصل الاجتماعي، حول رحيل المدرب محمد الكيسر عن الفريق الحريزي يوسفية برشيد، فإنه ما زال مستمرا في عمله، حيث يعمل على إعداد المجموعة البرشيدية لمباراة الأحد المقبل التي ستجمعه بالمولودية الوجدية عن قمة أسفل الترتيب برسم الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية القسم الأول.
وفي هذا الصدد، أكد عبد الإله نجمي الناطق الرسمي للشركة الرياضية وفتح الله المدني رئيس المكتب المديري ليوسفية برشيد، بأن محمد الكيسر ما زال مدربا للفريق لحريزي، وأشرف على الحصص التدريبية بداية من أول أمس الثلاثاء استعدادا للمواجهة القادمة، وزاد الطرفان بأنه تم عقد إجتماع مع المدرب محمد الكيسر الذي قدم تبريراته، بحيث تطرق لحصيلة الدورات الأربع الأولى والتي تعتبر سلبية وغير مرضية للجميع.
وأضاف مسؤولو الفريق البرشيدي، بأنهم يتمنون التوفيق للمدرب الكيسر في المباراة المقبلة أمام المولودية الوجدية بتحقيق الفوز الأول، وبالتالي التوقيع على إنطلاقة حقيقية ليوسفية برشيد بالبطولة الإحترافية..
أما المدرب محمد الكيسر، فقد أكد بأن يوسفية برشيد رغم تغييره بشكل جدري، إلا أنه يقدم مستوى جيدا وفقط تخونه اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وخير دليل يضيف المدرب الكيسر، الفرص العديدة التي خلقها اللاعبون سواء أمام الرجاء الرياضي ونهضة الزمامرة وشباب المحمدية، وزاد بأن درجة الإنسجام تزداد بين جميع الخطوط من دورة لأخرى..
وعلاقة بالفريق البرشيدي، يسارع مسؤولي الفريق الوقت لتأهيل محمود بنحليب وعصام الشويخ وطه الأشبيلي المعار من الرجاء الرياضي وأيضا عبد العزيز عشاب،من أجل إشراكهم في المباراة القادمة أمام المولودية الوجدية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS