ADVERTISEMENTS

مباراة متحركة بالزمامرة تنتهي متعادلة

المنتخب: م.الجفال الإثنين 25 شتنبر 2023 - 23:39

أرغم نهضة الزمامرة على التعادل بميدانه امام المغرب الفاسي بهدف لمثله، برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى، في المباراة التي احتضنها ملعب احمد شكري بالزمامرة، والتي قادها الحكم زين العلوي.

بداية المباراة تميزت بضغط خفيف من طرف المغرب الرياضي الفاسي، الذي حاول مفاجأة أصحاب الأرض والجمهور عن طريق البناء الهجومي المنظم، وقد كان بإمكان بوريكة مهاجم المغرب الفاسي افتتاح حصة التسجيل، لكن تسديدته خرجت محاذية لمرمى الشرقاوي حارس نهضة الزمامرة.

ولاحت فرصة أخرى للمغرب الفاسي بواسطة الجيراري، إلا أن قذفته خرجت محاذية لمرمى نهضة الزمامرة.
ومع مرور الدقائق اصبحت السيطرة لفائدة نهضة الزمامرة، الذي خلق متاعب كبيرة للمغرب الفاسي، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن أيمن مطالع من افتتاح حصة التسجيل لفائدة نهضة الزمامرة في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لابناء نهضة الزمامرة بهدف لصفر، في شوط عرف حضورا قويا لابناء عزيز كركاش الذين كانوا الاقوى والافضل.
مع بداية الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 52 تمكن البديل مصطفى الصهد من تعديل النتيجة لفائدة المغرب الفاسي بعدما توصل بكرة جميلة من طرف المدافع الأيسر زكريا نسيك، وبطريقة مميزة وعلى طريقة اللاعبين الكبار سجل هدف التعديل.

بعدها سيعتمد فريق نهضة الزمامرة على الحملات المضادة من أجل اضافة الهدف الثاني ،لكنه اصطدم بدفاع المغرب الفاسي المنظم بقيادة المدافع المجرب اكردوم، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله، في مباراة كانت متحركة بين الطرفين، تدخل خلالها الڤار في مناسبين وألغى هدفين، الأول للمغرب الفاسي والثاني لأصحاب الأرض والجمهور نهضة الزمامرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS