ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. نهضة بركان يتعادل مع الوداد ويعزز صدارته

المنتخب: بركان الأحد 24 شتنبر 2023 - 23:30

تعادل نهضة بركان، مساء اليوم الأحد سلبيا، أمام ضيفه الوداد الرياضي ،بالملعب البلدي ببركان،في إطار الدورة 4 من منافسة البطولة الوطنية، في مباراة مثيرة.

بداية المواجهة شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط،الذي لمع فيه جبران من جهة الفريق الأحمر والعرجون من جهة الفريق البركاني، حيث ركز الطرفين معا على تنويع طريقة اللعب بالإعتماد  على الإختراق من الوسط، حيث بذل لاعبو الفريق الأحمر مجهودات كبيرة من أجل بلوغ مرمى الحارس الوعد، ونفس الشيء قام به لاعبو الوداد من أجل إختبار قدرات الحارس المطيع.

المباراة ظلت متكافئة في كل فترات اللعب تقريبا لغاية الدقيقة 41 الذي تم فيها طرد المدافع تاحيف من جانب النهضة إثر تدخله على جبران، ليضطر الحكم جيد لإشهار الورقة الحمراء في وجهه ليكمل أبناء  بركان المواجهة منقوصي العدد.

ومع إنطلاق الشوط الثاني ، ظل الصراع متواصلا  بين الفريقين حيث حاول نهضة بركان الإستفادة من خبرة باعدي والموساوي في الأجنحة لمساندة خط الهجوم، لكن كتيبة رمزي لم تترك الكثير من المساحات الفارغة لأصحاب الأرض الذين إضطر  مدربهم أمين الكرمة لإخراج الزغودي وإقحام المليوي في الدقيقة 63 ،وضم عسال بدل  العرجون لضخ دماء جديدة في تشكيلته، ورغم ذلك ظل الصراع منحصرا في خط الوسط دون أن يتمكن أي طرف النيل من منافسه.

من جانبه إضطر مدرب الوداد لضم بوسفيان وإخراج الهوني ثم أقحم أوناجم بدل لحتيمي، لكن واقع الحال لم يتغير،بعدما إنخفض إيقاع المواجهة وكثرت أخطاء لاعبي الفريقين على مستوى  التمرير، قبل أن يحاول المليوي برأسية هز شباك الحارس مطيع الذي تدخل لإبعاد الخطر عن مرماه في الدقيقة 81،قبل أن تستأنف المواجهة برغبة واضحة لكل فريق في تسجيل هدف دون جدوى.

وبتعادله اليوم، عزز نهضة بركان صدارته للبطولة برصيد 10 نقاط، حققها من 3 إنتصارات وتعادل ، مقابل ذلك رفع الوداد رصيده إلى 7 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS