ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: الرجاء يستعيد نغمة الفوز أمام إتحاد تواركة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 24 شتنبر 2023 - 21:19

تمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الفوز على إتحاد تواركة برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية بهدف للاشيء مكنه من العودة إلى سكة الإنتصارات التي غابت عنه في الدورتين الأخيرتين.
الدقيقة الأولى سجلت أول فرصة للتسجيل للرجاء الرياضي عن طريق نوفل الزرهوني الذي تلقى كرة فوق طيق من ذهب إلا أن تسديدة الزرهوني حولها الحارس عبد الرحمان الحواصلي للزاوية.
ثاني محاولة للتسجيل للرجاء جاءت هذه المرة في الدقيقة الثالثة عن طريق أيمن حسين الذي كان قريبا من التسجيل حيث ضاع التركيز
ثالث ورابع الفرص للرجاء جاءت تاوليا عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني في البداية وتصدى لها الحارس الحواصلي ويعود صابر بوكرين ويسدد لكن القائم الأفقي ناب عن الحواصلي.
إستمر ضغط الرجاء الرياضي بحثا عن هدف السبق من خلال إحتكاره للكرة، وأيضا البناءات الهجومية التي شكلت الخطورة على الحارس الحواصلي الذي تدخل في كثير من المحاولات الخطيرة.
إتحاد تواركة وجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع الرجاء الرياضي بل غابت فرص التسجيل بالنظر للضغط الكبير الذي فرضه الرجاء منذ بداية المباراة.
واصل الرجاء الرياضي حملته الشرسة في كل أماكن اللعب وكان الهدف قريبا في كل لحظة بعد هجومات مسترسلة في الوقت الذي ظل فيه إتحاد تواركة صامدا وهو يبعد الكرة من منطقة العمليات حيث تعذب دفاع تواركة كثيرا .
الدقيقة 35 مرة أخرى أيمن حسين يهدد الحواصلي لكن من دون جدوى.
خلال الجولة الثانية ظل الوضع على ما هو عليه سيطرة ميدانية للرجاء الرياضي لكن من دون فعالية حيث ظل لاعبو الإتحاد التوركي يستميتون في إبعاد الكرة.
إنتظرنا حتى الدقيقة 84 سيتمكن الرجاء الرياضي من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق يسري بوزوق بضربة رأسية هزمت الحارس الحواصلي بعد تمريرة رائعة من نوفل الزرهوني.
بعد هذا الهدف تحرك الرجاء من أجل إضافة الهدف الثاني وكان بمقدوره أن يفعل ذلك لكن التركيز كان يغيب في اللمسة الأخيرة.
وكاد إتحاد تواركة أن يسجل هدف التعادل في مناسبتين لكن الحارس أنس الزنيتي كان في المكان المناسب وتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدف للاشيء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS