ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: النهضة البركانية بالعلامة الكاملة، الوداد والرجاء يتعذبان

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 22 شتنبر 2023 - 17:59

الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية حملت العديد من المفاجآت، من أبرزها الوضع الذي أصبح يظهر عليه الوداد بالرغم من الفوز الذي حققه بصعوبة بالغة على شباب السوالم، إذ هناك تخوف كبير على مستوى الأداء العام للفريق ثم تراجع الرجاء الرياضي على مستوى النتائج، في الوقت الذي سجله فيه النهضة البركانية العلامة الكاملة عندما حقق الفوز الثالث على التوالي.

ثم غياب الفوز لدى خمسة أندية، وسقوط يوسفية برشيد في ثالث هزيمة على التوالي.

نهضة بركان بالعلامة الكاملة

سجل نهضة بركان ثلاثة إنتصارات متتالية مكنته من إحتلال المركز الأول عن جدارة وإستحقاق برصيد 9 نقاط مبتعدا عن الجيش الملكي بنقطتين، ما يؤكد بأن النهضة البركانية عازم هذا الموسم على المنافسة على لقل البطولة.

الجيش لا يفوت الفرصة بالميدان

حقق الجيش الملكي فوزان بالميدان وهو الأمر الذي يؤكد بأن العساكر لا يفوتون الفرصة بالميدان، وبالتالي تؤكد بأن قوة العساكر بالميدان مع العلم أنه حقق التعادل أمام الرجاء الرياضي.

الرجاء يفقد الفوز في مبارتين

لم يتمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز في ثاتي مباراة على التوالي حيث إكتفى بالتعادل الثاني على الثاني ليتحصل على نقطتين من أصل 6 نقط، ليصل للنقطة 5 من أصل 9 نقاط، وبالتالي تطرح هذه النتائج بعض التساؤلات حول مدى جاهزية الفريق للمنافسة عل لقب البطولة الإحترافية وهو الذي خرج خاوي الوفاض في الموسم الماضي.

الوداد يتعذب

الوداد ليس على ما يرام وليس في وضع مريح بالرغم من أنه حقق فوزين متتالين، إذ تعذب كثيرا في الفوز على شباب السوالم ولم يجد الحلول في الفوز بشكل مريح مع غياب فعالية على مستوى الهجوم.

5 أندية بلا فوز

هي خمسة أندية بلا فوز مند بداية الموسم الكروي الحالي، وهي يوسفية برشيد، مولودية وجدة، حسنية أكادير، إتحاد طنجة وأولمبيك آسفي وبالتالي فإننا سنكون أمام موسم مثير خاصة على مستوى أسفل الترتيب العام لذبك نتوقع مفاجآت في هذا الصدد.

يوسفية برشيد أول الغارقين

بتسجيله لثلاث هزائم متتالية يكون محمد الكيسر مدرب يوسفية برشيد قد دخل منطقة الخطر، الهزائم الثلاث التي أحالت فريق ولاد حريز إلى الرتية الأخيرة بصفر نقطة، جعلته يكون أول الغارقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS