ADVERTISEMENTS

أول خرجة للبؤات الأطلس أمام زامبيا بعد المونديال التاريخي

المنتخب: المجدوبي الجمعة 22 شتنبر 2023 - 12:00

• إختبار ودي جديد وبيدروس يبحث عن التأكيد 

يواجه المنتخب المغربي النسوي، نظيره الزامبي اليوم الجمعة مساء، في أول إختبار ودي، قبل مواجهة «الرصاصات النحاسية» الثلاثاء القادم في محك ودي ثان، لكتيبة المدرب رينالد بيدروس، الذي إختار في لائحته 26 لاعبة يريد رفع درجة الإنسجام فيما بينهن، في أول ظهور لـ«لبؤات الأطلس» بعد المشاركة الأخيرة في نهائيات كأس العالم.
• إختبار ودي بطقوس إفريقية
يعود المنتخب المغربي النسوي، للظهور أمام الجماهير المغربية، بعد مشاركته الأخيرة الإيجابية في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بأستراليا ونيوزيلندا، والتي لفتت فيها «لبؤات الأطلس» الأنظار، في إنتظار تأكيد تفوقهن في المباراة الودية التي ستجمعهن اليوم بمنتخب زامبيا على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، في إنتظار مواجهة ذات المنافس الثلاثاء القادم في ثاني إختبار ودي بملعب مولاي الحسن بالرباط. 
وستبحث كتيبة المدرب بيدروس دون أدنى شك عن تحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم افضل أداء امام المنتخب الزامبي الذي يعتبر من أفضل خمسة منتخبات إفريقية مسوية، من أجل الحفاظ على المكتسبات التي تحققت لحد الآن، في الوقت الذي فضل الطاقم التقني مواجهة منتخب من داخل القارة الإفريقية، كي  يختبر لاعباته أمام واحد من أفضل المنتخبات القارة السمراء في الوقت الحالي، لهدف تهييئهن لرهان تصفيات الألعاب الأولمبية. 
• الحفاظ على الركائز
حرص رينالد بيدروس، من خلال اللائحة التي جهزها مؤخرا لمواجهة المنتخب الزامبي، الحفاظ على الركائز التي شاركت معه مؤخرا في كأس العالم.
رينالد الذي إختار 26 لاعبة ضمنهن 10 لاعبات من الجيش الملكي، ومحترفات بدول أوروبية مختلفة مثل فرنسا وسويسرا وإسبانيا ثم السعودية، سيقف على مدى الإنسجام  والتناغم بين لاعباته، علما أن الإصابة غيبت في آخر لحظة ياسمين لمرابط وسلمى أماني.
• 20 و30 درهما لمتابعة اللبؤات
حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ثمن إقتناء تذاكر مباراة المنتخب المغربي النسوي ونظيره الزامبي، بملعب الأب جيكو، في 20 و30 درهما، من أجل تشجيع الجماهير المغربية على الدخول بكثافة لمساندة لاعبات الفريق الوطني.
وأكيد أن الجماهير المغربية التي تشتاق لمتابعة لبؤات الأطلس، ستجد الفرصة مناسبة لمساندة لاعبات الفريق الوطني  اللواتي ستبحثن عن الظهور بوجه مشرف للحفاظ على الصورة المشرقة التي ظهروا فيها مؤخرا  بالمونديال.
                          
• برنامج الوديتين
• الجمعة 22 شتنبر 2023
س19 بملعب الأب جيكو: المنتخب المغربي ــ المنتخب الزامبي 
• الثلاثاء 26 شتنبر 2023
س19 بمركب مولاي الحسن بالرباط: المنتخب المربي ــ المنتخب الزامبي 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS