ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: 5 أندية بلا فوز والرجاء يدخل علامات الإستفهام

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 18 شتنبر 2023 - 12:10

في الخمس مباريات التي جرت برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية في غياب الأندية التي لعبت على الواجهة الإفريقية، جاءت الأرقام متفاوتة وأخرى مفاجئة، كالرجاء الذي حقق التعادل الثاني على التوالي ما خلف مجددا العديد من المشاكل حول مدى جاهزية الرجاء للمنافسة على لقب البطولة، ثم غياب الفوز لدى خمسة أندية، وسقوط يوسفية برشيد في ثالث هزيمة على التوالي.

فوزان في خمس مباريات

نسجل خلال الدورة الثالثة والمنقوصة طبعا من ثلاث مباريات تسجيل فوزين من خمس مباريات، حيث حقق المغرب التطواني الفوز خارج الميدان عل حساب حسنية أكادير ثم فوز شباب المحمدية على يوسفية برشيد خارج الميدان ما تبقى من المباريات الثلاث فقد تحقق التعادل.

الرجاء بلا فوز في ثاني مباراة على التوالي

لم يتمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز في ثاتي مباراة على التوالي حيث إكتفى من التحصل على نقطتين من أصل 6 نقط، ليصل للنقطة 5 من أصل 9 نقاط، وبالتالي تطرح هذه النتائج بعض التساؤلات حول مدى جاهزية الفريق للمنافسة عل لقب البطولة الإحترافية.

الفتح ينتظر الإنطلاقة الصحيحة

بدوره الفتح الرياضي حقق التعادل الثاني على التوالي بعد أن حقق الفوز الأول في الدورة الأولى أمام الوداد الرياضي، وبالتالي فإن الإنطلاقة الصحيحة للفتح الرياضي لم تنطلق بعد وننتظر الصورة الحقيقية للفتح الرياضي الذي سيكون لا محالة أحد أضلاع المنافسة على لقب البطولة الإحترافية.

5 أندية بلا فوز

هي خمسة أندية بلا فوز مند بداية الموسم الكروي الحالي، وهي يوسفية برشيد، مولودية وجدة، حسنية أكادير، إتحاد طنجة وأولمبيك آسفي وبالتالي فإننا سنكون أمام موسم مثير خاصة على مستوى أسفل الترتيب العام لذبك نتوقع مفاجآت في هذا الصدد.

يوسفية برشيد أول الغارقين

بتسجيله لثلاث هزائم متتالية يكون محمد الكيسر مدرب يوسفية برشيد قد دخل منطقة الخطر وقد تعصف بمصيره الهزائم الثلاث التي أحالت فريق ولاد حريز إلى الرتية الأخيرة بصفر نقطة.

يوسفية برشيد دخل منذ الآن المنطقة الخطرة وأكيد لو إستمر في حصد نتائجه السلبية فإنه سيكون أول المهددين بالرجوع من حيث أتى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS