ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة – مولودية وجدة: إستنجد غريق بغريق

المنتخب: جلول التويجر الأحد 17 شتنبر 2023 - 15:47

يحتضن ملعب سانية الرمل بتطوان اليوم الأحد واحدة من المباريات المهمة في الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية والتي ستجمع إتحاد طنجة بمولودية وجدة.
كلا الفريقين منيا بالهزيمة الثانية عل التوالي، إتحاد طنجة بدايته صعبة للغاية، هزيمتان متتاليتان تؤكدان فعلا المعاناة التي مازال الفريق يعانيها رغم أنه حافظ عل بقائه مع الكبار في معجزة لن تعاد مرة أخرى والله أعلم، بعد أن فسخ عقد المدرب هلال الطاير وتعاقد مع المدرب عمر نجحي، لذلك سيكون في مواجهة مولودية وجدة الذي يعيش هو الآخر معانة كبيرة هذا الموسم بعد رحيل المكتب المسير وأيضا بسبب الضائقة المالية التي يعيشها الفريق.
هي مباراة مهمة بالنسبة للفريقين اللذين يحتاجان للفوز في هذه المباراة حتى يتجاوزا هذه البداية السيئة، غير ذلك فإن الوضع سيزداد سوءا.
البرنامج:
الزمان: الأحد 17 شتنبر 2023
المكان: ملعب سانية الرمل الساعة 21و30
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
26 يونيو 2021: م.وجدة - ت.طنجة: 0 - 0
26 أكتوبر 2021: ت.طنجة - م.وجدة: 1 - 1
22 أبريل 2022:  م.وجدة - ت.طنجة: 2 - 3
3 يناير 2023: ت.طنجة - م.وجدة: 0 - 2
5 ماي 2023: م.وجدة - ت.طنجة: 0 - 0

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS