ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: أولمبيك آسفي والفتح يكتفيان بالتعادل

المنتخب: جلول التويجر السبت 16 شتنبر 2023 - 21:17

إنتهت مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرياضي بالتعادل السلبي برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية.

جاءت الدقائق الأول متوسطة بالنظر للأسلوب الذي نهضه المدربان منير اشبيل وجمال السلامي مع بعض التهديدات الخفيفة من جانب الفتح الرياضي والتي كانت تأتي من حمزة هنوري وشعيب المفتول.

الدقيقة 27 الحكم بدوي سيتوجه إلى تقنية الفار للتأكد من حالة المفتول لاعب الفتح الرياضي الذي إرتطمت كرته مع أحد لاعبي القرش المسفيوي لكنه رأى أن الحالة كانت زاوية وليس ضربة جزاء.

الدقيقة 45 سيعلن الفتح الرياضي عن ضربة خطأ لصالح الفتح الرياضي تكلف بتنفيذها اللاعب المهدي قرناص الذي سدد لكن الكرة لم تشكل الخطورة على أولمبيك آسفي لينهي الحكم بدوي عن نهاية الشوط الأول بعد أن أضاف 3 دقائق كوقت بدل الضائع بنتيجة البياض.

خلال الشوط الثاني ظل نفس الإيقاع ونفس أسلوب اللعب الذي كان مخنوقا لكون كل فريق لم يكن يرغب أن يسجل عليه الهدف لذلك جاءت جل المحاولات الهجومية بدون فعالية إذ غالبا ما تكسر قبل أن تصل لمنطقة العمليات.

الدقيقة 58 الحكم بدوي سيعلن عن ضربة خطأ للفتح الرياضي قريبة من منطقة العمليات لم تشكل الخطورة على الحارس خالد كبيري العلوي.

وجاءت أبرز فرصة للتسجيل للفتح الرياضي في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب حميد أحداد الذي تلقى كرة من أنس الباش لكن ضربته الرأسية مرت بعيدا عن المرمى وعاد نفس اللاعب في الدقيقة 82 الذي توغل داخل منطقة العمليات لكن الكرة تحولت للزاوية.

الدقيقة 87 تحصل الفتح عل ضربة زاوية الكرة وصلت للمهدي الباسل الذي سدد لكن كرته إرتطمت بالقائم الأفقي.

الدقيقة 90 +3 الحكم سيعلن عن ضربة خطأ للفتح أمام منطقة العمليات نفذها لمسن وتدخل الحارس العلوي بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS