ADVERTISEMENTS

الوداد وأول ويكلو في البطولة

المنتخب: منعم بلمقدم الأربعاء 13 شتنبر 2023 - 19:02

العصبة  الإحترافية لا تمزح وما تم تأكيده في مقتضيات الاتفاق المعلن قبل انطلاقة الموسم في طريقه للتنزيل٫ والوداد لن يلعب بحضور جمهوره في مباراة الدورة الثالثة أمام شباب السوالم و المرتقبة الخميس 21 أكتوبر أي بعد عودته من غينيا وقبل مباراة الإياب أمام هافيا كوناكري عن الدور الثاني لعصبة الأبطال.
كراكاج جماهير الوداد  في ملعب البشير في الدورة المنصرمة والذي تسبب في توقيف اللعب٫ والشهب النارية المستعملة بحسب مصادر "المنتخب" سبب في خوض الوداد لهذه المباراة وكيلو مع غرامة 5 مليون سنتيم.
 القرار يلزم جميع الأندية وعند التكرار تتضاعف عقوبة الويكلو وسريان هذه العقوبات الغاية منها الحد من هذه المظاهر المتكررة وخاصة الكراكاجات المبالغ فيها والتي كان لها انعكاس حتى على نتائج الفرق داخل المباريات بقطع الإيقاع.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS