ADVERTISEMENTS

الأندية الوطنية تلغي مبارياتها التحضيرية تضامنا مع ضحايا زلزال "الحوز"

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 11 شتنبر 2023 - 17:11

بعد توقيف البطولة الإحتراقية بقسميها الأول والثاني، بسبب تواريخ الفيفا، التي تمنح للمنتخبات الوطنية لخوض مبارياتها الودية والرسمية، استغلت مجموعة من الأندية الوطنية فترة التوقف الدولية الحالية، من أجل برمجة عدد من المباريات التحضيرية للبطولة الإحترافية، غير أنها سرعان ما قامت بإلغائها، بعد قرار المملكة المغربية بإقامة الحداد، تضامنا وترحما على ضحايا الزلزال الذي ضرب أرجاء من المغرب، كان أشده بإقليم الحوز، حيث خلف عددا من الشهداء والجرحى وخسائر مادية.

وهكذا تم تأجيل مباريات، الرجاء الرياضي أمام شباب المحمدية، والمغرب التطواني أمام اتحاد طنجة، ثم مواجهة الفتح الرباطي والجيش الملكي، والمولودية الوجدية أمام الإتحاد الوجدي.
وفي وقت سابق، أعلنت العصبة الإحترافية تعليق مباريات الدورة الثانية من البطولة الإحترافية الثانية، والتي كانت مقررة نهاية الأسبوع الذي ودعناه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS