ADVERTISEMENTS

جمال السلامي: الحديث عن الألقاب سابق لأوانه

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الخميس 07 شتنبر 2023 - 16:32

ما تقييمك لبداية البطولة ومبارتي الوداد والمغرب الفاسي؟
- البداية تبقى بالنسبة لنا ناجحة إيجابية جمعنا 4 نقاط من أصل مبارتين، وهي حصيلة جيدة، انطلقنا بمواجهة صعبة وقوية أمام الوداد وفزنا فيها، كنا نسعى لتسجيل الانتصار الثاني لكننا تعادلنا مع النغرب الفاسي، حيث خانتنا النجاعة الهجةمية، على العموم تيقى البداية جيدة. 

دخولكم أجواء المنافسة يؤكد أن الموسم لن يكون عاديا على الفتح؟ 
- فعلا لعبنا مبارتين إفريقيتين أمام لوطو البنيني ذهابا وإيابا ثم واجهنا وصيف البطولة الوداد بملعبه وبعده المغرب الفاسي. 
نحن نعرف أن الموسم لن يكون عاديا خاصة عندما تشارك في منافسة من قيمة كأس الكونفدرالية بما تتطلبه من حضور ذهني وبدني بسبب الرحلات الطويلة والمباريات القوية، دون استثناء منافسات البطولة. 

ربما تشعرون بنوع من الضغط بعد الصورة الجيدة التي وقعتم عليها في الموسم الماضي؟ 
- فعلا كان موسما جيدا وعشنا فيه لحظات جيدة، ما يفرض علينا الحضور بشكل جيد وكذا الحفاظ على أسباب هذا التألق، أعرف أن اللاعبين واعون بالمسؤولية ولهم رغبة في الذهاب بعيدا في جميع المنافسات التي سنشارك فيها، رغم أن الموسم كما أكدت لن يكون سهلا. 

 بأي طموح تدخلون الموسم الكروي الجديد؟ 
- هدفنا أولا أن نزرع الاطمئنان وان يكون الفتح  في وضعية جيدة مع مرور الدورات. 
تنتظرنا كما أكدت مشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويبقى هدفنا هو الوصول لدور المجموعات، لذلك نريد أن نواصل مشاركتنا على الأقل لهذا الدور ومن تمّ سنرى ما يمكن أن نقدمه. 
وماذا عن الواجهات الأخرى، هل سنرى الفتح منافسات  على الألقاب ؟ 
- أي مدرب يتمنى التتويج بالألقاب، من منا لا يحلم. بذلكَ لكن لكل حادث حديث، نحن بالكاد في بداية البطولة وما زال المشوار طويلا والحديث عن ذلك سيكون سابق  ألوانه. 
المهم أن نحافظ على الأسباب التي مكنتنا من التألق في الموسم الماضي، وسنرى ما ستؤكد لنا  مجريات الموسم. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS