ADVERTISEMENTS

سامبو جونيور أحرج عادل رمزي

المنتخب: الدار البيضاء الإثنين 04 شتنبر 2023 - 13:24

بعد أن سمح بعرضه على البيع، وقد كان في طريقه للإنضمام لنادي الرياض السعودي، قبل أن تفشل الصفقة، أقنعت خسارة الوداد بالميدان أمام الفتح الرياضي في أول دورة من البطولة، المدرب عادل رمزي بأن حاجة الوداد لهدافه السينغالي سامبو جونيور ماسة، لذلك سيغير عادل رأيه في سامبو جونيور 160 درجة.

سامبو جونيور تواجد ضمن التشكيل الأساسي للوداد في مباراته أمس الأحد أمام شباب المحمدية، ولم يتأخر السينغالي هداف البطولة الإحترافية الموسم الماضي، في تقديم الرد، عندما سجل هدف الوداد الثاني من الثلاثية التي فاز بها على شباب المحمدية، هدف وقعه سامبو من تسديدة قوية بعد عمل رائع لمنتصر الحتيمي، بينما سجل الهدفين الأخريين المدافعان زولا والعملود.

ونجح الوداد في تسجيل ثلاثة أهداف، بعد أن صام عن التهديف في أول مباراة، في المقابل واصل الوداد التصدع دفاعيا، حيث استقبل هدفين، ليصبح مجموع ما استقبله من أهداف في مباراتين، 4 أهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS