ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: الوداد بالمحمدية للبحث عن الفوز الأول

المنتخب: جلول التويجر الأحد 03 شتنبر 2023 - 14:42

مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي لها أهمية كبيرة بالنسبة للوداد الرياضي الذي مني بالهزيمة في الدورة الماضية بميدانه أمام الفتح الرياضي، وبالتالي سيكون على المدرب عادل رمزي تصحيح الإختلالات التي سفط فيها الفريق حتى لا يعيدها في مباراة شباب المحمدية الذي سيكون هو الآخر أمام تحدي كبير لتحقيق الفوز على ميدانه وأمام جمهوره.
شباب المحمدية الذي حافظ على مدربه رشيد روكي ولم يقم بإنتدابات كبيرة كان قد مني بالهزيمة أمام الجيش الملكي ما سيحتم عليه تفادي الهزيمة الثانية على التوالي.
أما الوداد الرياضي فإنه سيكون عليه تحقيق الفوز في هذه المباراة وإلا ستزداد المخاوف مرة أخرى على مصيره هذا الموسم بعد أن خلفت الهزيمة الأولى العديد من ردود فعل غاضبة من الجماهير الودادية، فهل تنطفئ موجة الغضب بتحقيق أول فوز للوداد في البطولة؟
البرنامج:
الزمان: الأحد 2 شتنبر 2023
المكان: ملعب البشير بالمحمدية الساعة 21و30
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
24 يونيو 2021: ش.المحمدية ـ الوداد: 1 ـ 1
3 أكتوبر 2021: ش.المحمدية ـ الوداد: 0 ـ 0
5 مارس 2022: الوداد ـ ش.المحمدية: 2 ـ 1
5 يناير 2023: الوداد ـ ش.المحمدية: 1 ـ 2
6 ماي 2023: ش.المحمدية ـ الوداد: 1 ـ 3

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS