ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: إتحاد طنجة في مهمة صعبة أمام النهضة البركانية

المنتخب: جلول التويجر الأحد 03 شتنبر 2023 - 12:28

نهضة بركان الذي كان قد فاز على مولودية وجدة في الدورة الأولى سيستقبل بالميدان هذه المرة إتحاد طنجة الذي مني بأول هزيمة أمام شباب السوالم وعينه على الفوز الثاني للإستمرار في حصد النتائج الإيجابية ولم لا المنافسة على لقب البطولة الإحترافية.
النهضة البركانية يعيش إستقرارا تقنيا وبشريا وبالتالي هذا المعطى يشكل نقطة قوة كبيرة للفريق البركاني، في حين أن إتحاد طنجة مازال يعاني بنفس الصورة التي كان عليها في الموسم الماضي، إذ حصد مع البداية الهزيمة أمام شباب السوالم ما عجل برحيل المدرب هلال الطاير بسبب إختلاف في الرؤى وبعض الأمور التقنية.
النهضة البركانية لا يريد تفويت الفرصة بميدانه دون أن يحقق الفوز على إتحاد طنجة الذي عليه أن يكشر عن أنيابه ويعود بأقل الأضرار من بركان وإلا سيسقط في المحظورمثل السنة الماضية.
البرنامج:
الزمان: الأحد 3 شتنبر 2023
المكان: الملعب البلدي الساعة 19و 15
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
8 ينيو 2021: ت.طنجة ـ ن.بركان: 0 ـ 2
21 أكتوبر 2021: ن.بركان ـ ت.طنجة: 4 ـ 1
25 ماي 2022: ت.طنجة ـ ن.بركان: 0 ـ 0
27 دجنبر 2022: ن.بركان ـ ت.طنجة: 2 ـ 0
20 أبريل 2023: ت.طنجة ـ ن.بركان: 2 ـ 1

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS