ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: الكلاسيكو بين الرجاء والجيش يشد الأنفاس

المنتخب: جلول التويجر الأحد 03 شتنبر 2023 - 11:56

تتجه الأنظار اليوم الأحد نحو مدينة الدارالبيضاء حيث سيجرى الكلاسيكو بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية.
الرجاء الرياضي الذي غير من تركيبته البشرية بشكل كبير سيسعى إلى تحقيق ثاني فوز له في البطولة بعد الفوز الذي حققه على يوسفية برشيد في الدورة الأولى، حتى وأن المهمة صعبة للغاية لكونه سيواجه البطل الجيش الملكي الذي سيدافع عن حظوظه بالعودة بنتيجة إيجابية من شأنها أن تعطي للعساكر آمالا جديدة في الدفاع عن لقبهم بعد الفوز الأول على شباب المحمدية.
هو كلاسيكو آخر أكيد سيحمل معطيات جديدة من خلال القراءة التقنية للمدربين جوزيف زينباورمدرب الرجاء الرياضي ونابي نصر الدين مدرب الجيش الملكي، وما يأمله الجمهور هو أن نرى مباراة فيها فرجة ومتعة بدل غلقها بصرامة تكتيكية قد تخرج المباراة مما هو منتظر منها.
البرنامج:
الزمان: الأحد 3 شتنبر 2023
المكان : مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء الساعة: 17
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
30 ماي 2021: الرجاء ـ الجيش: 3 ـ 2
2 يناير 2022: الجيش ـ الرجاء: 1 ـ 1
29 يونيو 2022: الرجاء ـ الجيش: 2 ـ 1
21 يناير 2023: الرجاء ـ الجيش: 1 ـ 0
20 يونيو2023: الجيش ـ الرجاء: 0 ـ 0

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS