ADVERTISEMENTS

شباب السوالم يواصل بدايته الناجحة أمام الحسنية

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 01 شتنبر 2023 - 23:45

فاز شباب السوالم على حسنية أكادير 1-0 في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، وكان الفريق السالمي الطرف الأفضل  في الشوط الأول، حيث استحوذ على الكرة وسيطر على وسط الملعب.

وسنحت له فرصا  أبرزها رأسية تميزو الذي مرت على إثرها الكرة فوق العارضة،  وبدوره سدد الساخي كرة قوية لكنها مرت محادية، فيما كانت فرصة بوشكالي الأخطر،  عندما توصل بالكرة في مربع العمليات وسدد بقوة، غير أن الحارس الجرباوي تمكن من التصدى للكرة.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن شباب السوالم من تسجيل الهدف الأول من الساخي بعد متابعة جيدة  للكرة في مربع العمليات.

وفرض هذا الهدف على الفريق السوسي التحرك من أجل تسجيل هدف التعادل، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق السالمي على المرتدات الهجومية التي كانت تشكل خطورة على مرمى الحارس الجرباوي، ورغم الضغط الذي مارسه حسنبة أكادير، لكن الفريق السالمي نجح في الاحتفاظ بهدف الفوز، بيرفع رصيده ل6 نقاط في المركز الأول، بينما في رصيد حسنية أكادير نقطة واحدة في المركز الثامن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS