ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : الوداد – الفتح: الفرجة مضمونة

المنتخب: جلول التويجر الخميس 31 غشت 2023 - 13:38

في مباراة قوية وصعبة للغاية يستقبل الوداد الرياضي اليوم الخميس بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء في الساعة التاسعة والنصف ليلا برسم الدورة الأولى.

الوداد الرياضي الذي تعاقد مع المدرب عادل رمزي يراهن على الإسامرار في نهجه ومسيرته وهي المنافسة على لقب البطولة الإحترافية، وبالتالي ستكون مواجهته للفتح الرياضي فرصة لمعرفة ما إذا كان الفتح جاهزا لذلك وأيضا كيف غير المدرب عادل رمزي الوداد، وهل نرى ودادا آخر بعد التحضيرات وبعد معسكر الجديدة؟

أما الفتح الرياضي الذي يعيش إستقرارا كبيرا على مستوى الطاقم التقني بقيادة المدرب جمال السلامي الذي قدم إشارات قوية بعد فوزه على إف سي لوطو البنيني في كأس الكاف فإنه سيسعى هو الآخر إلى التأكيد على جاهزيته لهذا الموسم للدفاع عن حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الإحترافية.

البرنامج:

الزمان: الخميس 31 غشت 2023

المكان: مركب محمد الخامس الساعة 21و30

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

موسم ( 2019- 2020) :

الوداد الرياضي – الفتح الرياضي: 1-1 ( إياب)

موسم ( 2021- 2022) : 3- 2 ( ذهاب)

الوداد الرياضي – الفتح الرياضي:

موسم ( 2022- 2023) :

الوداد الرياضي – الفتح الرياضي: 2-3

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS