ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية1: الجيش - شباب المحمدية : الإمتحان الصعب

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 30 غشت 2023 - 11:58

لكون المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط مغلقا للإصلاح كونه يوجد ضمن الملاعب المرشحة لإحتضان كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، فإن الجيش الملكي سيستضيف اليوم الأربعاء شباب المحمدية بملعب البشير بالمحمدية برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية التي إنطلقت منذ يوم 25 غشت.
الجيش الملكي يوجد في أفضل حال بعد البداية الموفقة في عصبة أبطال إفريقيا عندما تأهل على حساب أسكو دي كارا الطوغولي، وبالتالي فإنه سيسعى إلى تحقيق أول فوز له في البطولة برفقة المدرب التونسي نصر الدين نابي الذي تعاقد معه الجيش الملكي وذلك للدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، لذلك فالبداية بفوز شيء مهم بالنسبة للجيش الملكي.
أما شباب المحمدية الذي يبدو أنه سيكون أمام إمتحان صعب للغاية، سيكون عليه الدفاع عن حظوظه في هذا المباراة الصعبة والقوية والتي يدركها المدرب رشيد روكي الذي قال بأن البرمجة لم تكن رحيمة بالفريق.
إذن المباراة بين الجيش الملكي وشباب المحمدية ستكون صعبة على المحليين لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم، لم لا قد تحدث المفاجأة.
البرنامج:
الزمان : الأربعاء 30 غشت 2023
المكان: ملعب البشير بالمحمدية الساعة 19و15
نتائجهما في المواسم الأخيرة:
موسم ( 2020- 2021) :
الجيش الملكي – شباب المحمدية: 1-1 ( ذهابا)
موسم ( 2021- 2022) :
الجيش الملكي – شباب المحمدية: 1-0 ( ذهاب)
موسم ( 2022- 2023) :
الجيش الملكي – شباب المحمدية: 1-0 ( إياب) 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS