ADVERTISEMENTS

بداية متعثرة لاتحاد طنجة أمام شباب السوالم

المننتخب:عبداللطيف أبجاو الأحد 27 غشت 2023 - 19:02

فاز شباب السوالم على مضيفه اتحاد طنجة  2/0 في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية الأولى، وجرت المواجهة في ملعب سانية الرمل بسبب الإصلاح الذي يخضع له ملعب طنجة. 

ولم يمهل الفريق السالمي مضيفه كثيرا إذ  في الدقيقة الثالثة تمكن الساخي من تسجيل الهدف الأول من تسديدة من داخل مربع العمليات مستغلا تمريرة من الجهة اليسرى. 
ولم يكن رد فعل اتحاد طنجة قويا، حيث كان الفريق السالمي منظما، والأكثر من هذا أنه تمكن من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية من حميدو  في الدقيقة 26، فيما كانت أبرز الفرص من صنع متولي.

ورفع اتحاد طنجة من الإيقاع في الشوط الثاني من أجل تقليص الفارق، وحاول اخريف مباغثة الحارس علوش لكن الكرة مرت محادية، بينما اعتمد الفريق الحريزي على المرتدات الهجومية خاصة من بوشكالي والساخي لكن التسرع كان يضيع محاولاته، وكان واضحا أن اتحاد طنجة كان يفتقد للحلول الهجومية، ليحقق السالميون فوزا ثمينا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS