ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: إتحاد طنجة شباب السوالم بعيدا عن الهم

المنتخب: جلول التويجر الأحد 27 غشت 2023 - 12:37

يستقبل اليوم الأحد إتحاد طنجة شباب السوالم برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية وعين الفريقين معا على النقاط الثلاث حتى تكون الإنطلاقة جيدة، وسيحتضن ملعب سانية الرمل هذه المباراة بعد إغلاق الملعب الكبير لطنجة للإصلاح.

إتحاد طنجة الذي عانى كثيرا في الموسم المنتهي والذي كان قاب قوسين أو أدنى من النزول للقسم الثاني لولا المعجزة التي حدثت سيكون أمام إمتحان صعب في مواجهة شباب السوالم الذي يقدم مستويات جيدة، لذلك على المدرب هلال الطاير أن يضع منظمومة تكتيكية من شأنها أن تكون فعالة على مستوى منطقة العمليات.

أما شباب السوالم بقيادة المدرب بوشعيب المباركي فإنه سيسعى هو الآخر إلى العودة للديار بأقل الخسائر حتى تكون إنطلاقته صحيحة، وتفادي الهزيمة في أول مباراة في الموسم الكروي الحالي.

البرنامج:

الزمان: الأحد 27 غشت 2023

المكان: ملعب سانية الرمل الساعة 17

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

موسم ( 2021- 2022) :

إتحاد طنجة – شباب السوالم : 2-1 ( إياب)

موسم ( 2022- 2023) :

إتحاد طنجة – شباب السوالم: 0-1 ( ذهاب)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS