ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: أولمبيك آسفي وحسنية أكادير بحثا عن الفوز الأول

المنتخب: جلول التويجر السبت 26 غشت 2023 - 14:36

يستضيف اليوم السبت أولمبيك آسفي حسنية أكادير في أول إطلالة لهما في بطولة الموسم الكروي الجديد وهما يتطلعان إلى تحقيق الفوز لتكون الإنطلاقة جيدة.

أولمبيك آسفي الي تعاقد مع المدرب التونسي منير شبيل سيسعى أمام جمهوره إلى البحث عن الفوز بالرغم من المشاكل التي عاشها على مستوى الإنتدابات بالنظر لمشكل إعتقال الرئيس محمد الحيداوي على خلفية تذاكر المونديال، وبالتالي فإن أولمبيك آسفي عانى كثيرا في غياب رئيسه.

أما حسنية أكادير فقد حافظ على نفس الربان عبد الهادي السكتيوي الذي يواصل المشوار بعد النتائج الجيدة التي حققها في الموسم الماضي عندما أنقذ الفريق من النزول بعد النتائج الكارثية التي حققها سلفه البرازيلي باكيتا، لذلك فإن حسنية أكادير يسعى هو الآخر إلى البحث عن الفوز لتكون إنطلاقته جيدة تعطي الأمان لجمهوره العريض.

البرنامج:

الزمان: السبت 26 غشت 2023

المكان: ملعب المسيرة بأسفي الساعة 17

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

موسم ( 2019- 2020) :

أولمبيك آسفي – حسنية أكادير : 2-0 ( ذهابا)

موسم ( 2020- 2021) :

أولمبيك آسفي – حسنية أكادير : 1-0 ( إيابا)

موسم ( 2021 – 2022) :

أولمبيك آسفي – حسنية أكادير: 1- 2 ( ذهاب)

موسم ( 2022- 2023) :

أولمبيك آسفي – حسنية أكادير: 1-1 ( إيابا ) 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS