ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: 10 متوجين على خط الإنطلاق

المنتخب: منعم الجمعة 25 غشت 2023 - 15:38

بين الفرق 16 الذين سيعلنون ضربة الإنطلاقة في البطولة الحالية، يتواجد 10 منهم ضمن السجلات الذهبية للمتوجين باللقب.
بطبيعة الحال يحضر الثلاثي الوداد، يليه الجيش الملكي فالرجاء بحسب الترتيب وعدد مرات صعود البوديوم، وبقية السبعة الذين تشرفوا باللقب هم على الشكل التالي: المغرب الفاسي ـ حسنية أكادير ـ مولودية وجدة ـ شباب المحمدية ـ الفتح الرياضي ـ المغرب التطواني ـ اتحاد طنجة.

بينما 6 فرق من التي تركب سفينة البطولة حاليا لم يسبق لها وأن تذوقت شهد البطل وهي: نهضة بركان أولمبيك آسفي ـ شباب السوالم ـ يوسفية برشيد ـ نهضة الزمامرة  واتحاد تواركة.
وبإرتباط دائما بتوثيق الذين عانقوا السجل الذهبي وتحديدا منذ اعتماد نظام الإحتراف قبل عقد من الآن، فعددهم 6 أندية، والغريب في الأمر أن توزيعهم الجغرافي يقتصر على 3 مناطق بالمغرب مثلما سنرصد.

الغريمان الوداد والرجاء عن الدار البيضاء الكبرى ب 6 ألقاب منها، 5 للوداد بطبيعة الحال، ثم ظفرت الشمال ب 3 أدرع منها لقبان للحمامة البيضاء ولقب لفارس البوغاز، بينما العاصمة حملت لنا الفتح وبعده الجيش الملكي بطل الموسم المنصرم بلقبين ودرعين لغاية الآن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS