ADVERTISEMENTS

بودريقة يشدد لهجة الخطاب مع من يريد الرحيل من لاعبي الرجاء

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 20 غشت 2023 - 12:44

شدد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، لهجة الخطاب مع لاعبي الفريق الأخضر، ممن يهددون بالرحيل عن القلعة الخضراء، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المادية.

وعلمت " المنتخب" بأن المسؤول الأول داخل القلعة الخضراء، بات غاضبا من تصرفات بعض اللاعبين الذين يطالبون صباح مساء بمستحقاتهم المادية، رغم وعده لهم بأنه سيحاول التصرف وبأنه يبذل قصارى جهده من أجل تمكنيهم منها عبر أجزاء بالنظر للوضعية المالية الصعبة التي يجتازها النسور في الوقت الحالي.

وكانت عناصر وازنة من صفوف الرجاء، وفي مقدمتها المدافع جمال حركاس والظهير الأيمن بولسكوت،شرعوا في الضغط على الرئيس بودريقة ، وهو الأمر الذي جعل الأخير يصرح مؤخرا بأنه لايقبل سياسة لي الذراع وبأنه سيواصل التعامل مع كافة الملفات المعروضة فوق مكتبه بكل حياد لما فيه مصلحة للفريق الرجاوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS