ADVERTISEMENTS

أوناحي ساهم في فوز مارسيليا بهدف عالمي

المنتخب: الرباط السبت 12 غشت 2023 - 18:11

في مباراة شهدت حضور خمسة لاعبين مغاربة، نجح أولمبيك مارسيليا في افتتاح موسمه الجديد بالليغ 1 بتحقيق فوز عنيد على نادي رانس العنيد.

وعرفت المباراة حضور الدولي المغربي عز الدين أوناحي أساسيا في وسط ميدان مارسيليا، بينما لازم الدولي المغربي أمين حارث دكة البدلاء.

ومن جانب رانس الذي حل ضيفا على ملعب فيلودروم، حضر كالعادة المغربي يونس عبد الحميد عميدا وقائدا للدفاع، كما لعب الأولمبي المغربي أمير ريتشاردسون أساسيا في وسط الميدان، فيما لازم المغربي الآخر أمين سلامة دكة البدلاء.
ونجح عز الدين أوناحي في التعديل لمارسيليا من تسديدة متقنة في الدقيقة 23، بعد أن تقدم لرينس إيتو في الدقيقة 10، وأمن فيتينيا الفوز والنقاط الثلاث لمارسيليا في الدقيقة 
73
وترك أوناحي وفيتينيا مكانها في الدقيقة 81 لكل من أمين حارث والكندوزي، فيما ترك ريتشاردسون مكانه لمواطنه سلامة في الدقيقة 60.

تنقيط اللاعبين المغاربة حسب موقع "سوفاسكور"

أوناحي : 7,1

حارث : 6,5

يونس عبد الحميد : 6,6

ريشاردسون : 6,9

سلامة : 6,3

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS