ADVERTISEMENTS

علاء الدين أجراي: ينتظرون مني الكثير في الجيش

المنتخب: س. الكناوي الجمعة 11 غشت 2023 - 16:05

قال علاء الدين أجراي المهاجم الوفد الجديد بصفوف الفريق العسكري، إنه سعيد باللعب لفريق الجيش، وأن اختياره جاء عن قناعة تامة بالرغم من العروض التي تلقاها من أندية أخرى، مضيفا أنه يعرف جسامة المسؤولية التي تنتظره مع الفريق العسكري.
وكان أجراي قد خاض تجربة ناجحة رفقة الأندية التي لعب لها، أهمها نهضة بركان والمغرب الفاسي، حيث كان قناصا للفريق ونجما مذللا، كما تألق مع وداد تمارة وخاض تجربة احترافية رفقة فريق معيذر القطري, بعد ذلك حط الرحال بصفوف الفريق العسكري بالرباط ليخوض تجربة أخرى بالبطولة الوطنية الإحترافية رفقة العساكر.
"المنتخب" حاورته في لقاء سريع..

• المنتخب: كيف ترى تجربتك الإحترافية مع فريق معيذر القطري؟
أجراي: تجربتي كانت ناجحة ولله الحمد بكل المقاييس، واستطعت خلالها إبراز مهاراتي بالبطولة القطرية والتي مرت في أجواء تنافسية، وبهذه المناسبة، أتمنى لفريق معيذر كل التوفيق والنجاح.

• المنتخب: كيف كان إلتحاقك بصفوف الجيش الملكي؟
أجراي: بعد عودتي للمغرب توصلت بعدة عروض، لكني اخترت الجيش الملكي عن قناعة تامة، لكونه يعج بكثير من النجوم وله قاعدة جماهيرية كبيرة، إضافة لألقابه وتاريخه، أعرف جسامة المسؤولية التي تنتظرني والتي ستضعني في المنافسة من أجل إبراز مهاراتي وإقناع الطاقم التقني للتوقيع على موسم كروي جيد.

• المنتخب: ماذا تتوقع من الجيش الملكي بعد عودته لمنافسة عصبة أبطال إفريقيا؟
ـ أجراي: المسار في عصبة الأبطال لن يكون سهلا، لكن لاعبي الفريق العسكري يعرفون حق المعرفة مثل هذه اللقاءات القارية بحكم تجربتهم، وأتمنى أن نذهب بعيدا في هذه المنافسة وإسعاد مسؤولي الفريق العسكري وجمهوره.

• المنتخب: ما هي طموحاتك مع الفريق العسكري؟

أجراي: إنها تتجلى في تحقيق ألقاب مع الفريق، وبالتالي الزيادة من عدد الإنجازات الكروية التي حققها الفريق العسكري، واتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وتحقيق ما نصبو إليه خلال بطولة الموسم الكروي الجديد والإستحقاقات القارية، كما أتمنى أن تكون تجربتي ناجحة مع الفريق العسكري الذي أنا فخور بحمل ألوانه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS