ADVERTISEMENTS

نابي مدرب الجيش: الأهلى أخذ منا لاعبا مهما

المنتخب: الرباط الإثنين 31 يوليوز 2023 - 10:27

حل التونسي نصر الدين نابي المدرب الجديد للجيش الملكي ضيفا على برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى المصرية، وكان الحديث بداية عن انضمام هداف الجيش الملكي رضا سليم للنادي الأهلي المصري، وقال نصر الدين نابي، بهذا الخصوص:
"نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم، لكننا نلوم الأهلي، لأنهم أخذ منا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية. رضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي".

وواصل نابي: "رضا سليم لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي، وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير.

رضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، هو نوعية من اللاعبين قلت كثيرًا في الوطن العربي وأفريقيا بسبب مهاراته الفردية، ومن الواضح أن كولر يعرف جيدًا مستوى اللاعب وكيف يستطيع الاستفادة منه ويطوره".
وواصل نابي: "رضا سليم يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي أمر صعب، ويجب أن يكون متواضعا أمام اكتساب الخبرات، خاصة أنه سينضم إلى لاعبين بتاريخ وألقاب كبيرة. وبرأيي فإن أفضل مركز يتألق به رضا سليم هو الجناح الأيمن، وأعتقد أنه لو تغير مركزه سيتأثر مستواه نسبيًا".

وبخصوص ما إذا كانت صفقة انضمام رضا سليم للجيش، تنطوي على تفويت لاعب من الأهلي للجيش، قال النابي: "ليس لدي علم نهائيًا بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في صفقة رضا سليم".

وعن ارتباطه بالجيش الملكي للإشراف على عارضته التقنية، قال نصر الدين النابي: "تدريب الجيش الملكي مهمة ثقيلة، خاصةً بعد أن حقق الفريق لقب البطولة الموسم الماضي، لكن لدي الثقة في قدراتي الفنية وفي قدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك.

مع بداية الموسم سنرى أهدافنا الواقعية والأمر متوقف على قدرة الإدارة والجهاز الفني على توفير المتطلبات حتى نحقق كل ذلك".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS