ADVERTISEMENTS

الاهلي السعودي يضم رياض محرز من مانشستر سيتي

المنتخب: وكالات الجمعة 28 يوليوز 2023 - 14:39

أعلن نادي أهلي جدة العائد حديثا الى البطولة السعودية لكرة القدم، الجمعة، تعاقده مع الجناح الدولي الجزائري رياض محرز المتوج الموسم المنصرم مع مانشستر سيتي بلقب البطولة الانكليزية وعصبة أبطال أوروبا.

نشر النادي السعودي عبر حسابه على تويتر فيديو يظهر فيه الجزائري يرتدي قميص الفريق مرفقا بعبارة "انتهى الانتظار، رياض حقيقة" بعد خمسة مواسم في سيتي حقق خلالها 11 لقبا.

وأشارت تقارير الى ان الصفقة بلغت 30 مليون جنيه استرليني (38.6 مليون دولار).

نقل بطل إنكلترا عن اللاعب قوله "أتيت الى سيتي للفوز بالألقاب والاستمتاع بكرة القدم وقد حققت كل ذلك وأكثر".

تابع أفضل لاعب في إنكلترا عام 2016 "أمضيت خمسة أعوام لا تنسى مع هذا النادي وعملت الى جانب لاعبين مذهلين، جماهير رائعة والمدرب الافضل في العالم".

وبات محرز ثالث صفقة للقطب الثاني لمدينة جدة بعد صفقتين من البطولة الإنكليزية هما حارس المرمى الدولي السنيغالي إدوار مندي القادم من تشلسي، والمهاجم الدولي البرازيلي روبرطو فيرمينو المنضم الى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS