ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي يضم أطرا تقنية جديدة ويقترب من إنهاء منع التعاقدات

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 14 يوليوز 2023 - 20:03

عزز الدفاع الجديدي طاقمه التقني بالتعاقد مع ياسين تالكوشت الذي سيتولى مهمة معد بدني ثم مع وصديق المرابط كمدرب للحراس بعد التعاقد مع المدرب عبد الكريم الجيناني الذي يراهن على العودة سريعا للبطولة الإحترافية حيث حافظ الدفاع على ثوابته بالرغم من الإغراءات التي تقوم بها بعض الاندية.
كما أن الدفاع الجديدي يقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي سيصل قريبا لمدينة الجديدة وهو مهاجم من العيار الثقيل الذي سيقدم الأضافة المطلوبة علما أن الدفاع الجديدي ظل دائما يتعلقد مع لاعبين افارقة من العيار الثقيل.
أما على مستوى المنع من التعاقدات فالمكتب المديري للدفاع الجديدي وعلى رأسه الدكتور عبد اللطيف المقتريض يقترب من إنهاء هذا المنع بعد أن قام بحل كل الملفات الخاصة بالنزاعات وبالتالي فإنه سيعزز صفوفه خلال الميركاطو الصيفي بلاعبين جدد للعودة سريعا للبطولة الإحترافية.
كما أن إنطلاقة الفريق الدكالي  ستكون مبكرا قصد تكوين فريق نموذجي يكون رهانه العودة السريعة التي تتطلب تظافر كل الجهود من كل المكونات الجديدية بعد أن تحمل الرئيس عبد اللطيف المقتريض كل المسؤوليات ووعد بعدم التخلي عن الفريق وسيعمل على إعادته سريعا للبطولة الإحترافية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS