ADVERTISEMENTS

غموض ملف بيتر ويلسون صاحب أغلى صورة؟

المنتخب: منعم الخميس 13 يوليوز 2023 - 11:27

هي أغلى صورة التقطها لاعب في تاريخ البطولة وربما في تاريخ الكرة العالمية و سيكون من حق بيتر ويلسون أن يتباهى بتلك الصورة مع اسطورة بلاده العالمي جورج ويا الليبيري .
بيترو ويلسون أتى ليحضر مراسيم توقع عقد اللعب للرجاء٫ التقط صورة بقميص الرجاء مع عزيز البدراوي في تلك الليلة٫ وبعدها لم يضرب و لو كرة واحدة  مع النادي و هاهو اليوم يتحصل على 370 مليون سنتم.
أليست هذه أغلى صورة في التاريخ؟  بل أن البدراوي خرج ليعترف بهذا الخطأ التعاقدي و يبلغ الرجاويين قبل الجمع  العام السابق أنه هو من سيسدد من ماله الخاص هذه القيمة .
ليظهر اليوم بودريقة و يوكد علر الصفحة الرسمية للنادي أنه هو من سدد 370 مليون في انتظار تسديد أكثر من مليار سنتم كي يتم رفع منع التعاقدات و الفيطو على  ميركاطو النسور؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS