ADVERTISEMENTS

الفتح يجر طرابزون التركي للجنة النزاعات بسبب لحتيمي

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 11 يوليوز 2023 - 14:02

كشفت مصادر قريبة من الفتح الرياضي، أن مكتب الأخير قدم شكوى رسمية إلى لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي طرابزون التركي، بسبب تماطل إدارة الأخير في تسديد باقي مستحقات انتقال لاعب الفتح منتصر لحتيمي إلى النادي التركي خلال الميركاطو الصيفي الماضي.
وأكدت ذات المصادر، أن المكتب المسير للفريق الرباطي، كان قد راسل إدارة طرابزون سبور، خلال شهر مارس الماضي، من أجل صرف ما تبقى من قيمة صفقة إنتقال المهاجم لحتيمي للفريق التركي، وقدرها 300 مليون سنتيم، غير أن الفريق التركي تماطل في تسديد المبلغ، برغم إمهاله لفترة أخرى من أجل تسديد ما بقي في ذمته من الشطر الثالث.
ويعتبر طرابزون سبور نفسه خاسرا من صفقة إنتقال منتصر لحتيمي إليه، حيث فشل اللاعب في إيجاد مكان رسمي بتشكيلة طرابزون سبور، كما أنه لم يكن جديا في التداريب، ما جعل إدارة الفريق تطالبه بالبحث عن فريق ينتقل إليه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS