ADVERTISEMENTS

يوسف المختاري ل"المنتخب": كنت على إستعداد للعمل بالرجاء دون مقابل مادي

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 18:10

أوضح يوسف المختاري، نجم المنتخب المغربي سابقا، بأنه على أتم إستعداد لدخول ميدان التدريب، مؤكدا بأنه كان قد تلقى إتصالا من مدرب الرجاء زينباور للعمل معه في الطاقم التقني للفريق الأخضر،مشددا في حديث خص به "المنتخب" بأنه يستغرب للإشاعات التي تحدثت عن مطالبته بمقابل مادي كبير للعمل رفقة النسور.

المنتخب: إجتزت مؤخرا رفقة دوليين مغاربة سابقين دبلوم التدريب كاف، تحدث لنا حول هاته التجربة؟

يوسف المختاري: بداية أود أن أشكر رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع، ثم السيد فتحي جمال، وكذلك جميع المؤطرين، الذين أتاحوا لنا الفرصة من أجل شهادة التدريب في المغرب، كي نرد جزءا لبلدنا المغرب إن شاء الله.

أريد إن شاء الله ان أعود للمغرب وخدمة بلدي، سواء داخل الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية، أو في صفوف إحدى اندية البطولة كي أساعد بلدي، وأرد الجميل الذي قدمته لي المغرب.

المنتخب: إرتبط إسمك للعمل بالطاقم التقني للرجاء الرياضي رفقة المدرب زينباور،هل هناك من جديد؟

يوسف المختاري: تماما، مدرب الرجاء زينباور وأحد وكلاء الأعمال إتصلوا بي هاتفيا، ومدرب الرجاء قال هل بإمكاني أن أشتغل معه داخل الرجاء، وهل بإمكاني مساعدته داخل الفريق الأخضر، وقلت له بكل فرح، خاصة وأن الرجاء هو فريق القلب وأعشقه منذ مدة.

كان إتصال إيجابي بيننا، وسألني أيضا حول إمكانية دخولي للمغرب، وكنت سعيدا من أجل ذلك.

المنتخب: راج مؤخرا في الصحافة المغربية، أنك طالبت بمقابل مادي كبير للعمل في طاقم الرجاء، هل ذا صحيح؟

يوسف المختاري: وبدوري سمعت هذا الكلام، لم أحدث فقط مع المدرب عن أي مقابل مادي، لأني أعرف كم يتقاضى المدرب المساعد في المغرب، واعرف أن ما سأتقاضاه في المغرب ليس هو ما سأتقاضاه في ألمانيا، قبلت بفكرة الإلتحاق بالرجاء لأني كنت أريد مساعدة الرجاء على بلوغ القمة والعودة لمكانته الطبيعية، أما على المال فلم أتحدث وشخصيا بإمكاني العمل داخل الرجاء دون مقابل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS