ADVERTISEMENTS

طارق مصطفى قد ينتقل لتدريب المغرب الفاسي

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 17:12

تروج أخبار مفادها، أن مكتب المغرب الفاسي، يريد إنتداب المدرب المصري، طارق مصطفى، من أجل الإشراف على النمور الصفر الموسم القادم.

وكانت مصادر قريبة من أولمبيك آسفي، قد كشفت بأن المدرب طارق مصطفى رفض الإستمرار مع قرش آسفي، حيث توصل بعرض من مكتب المغرب الفاسي.

وأنهى المدرب المصري، مع أولمبيك آسفي البطولة الإحترافية الأولى، في رتبة متقدمة (الصف الرابع)، وهي رتبة تخول له المشاركة في كأس الكاف إلى جانب الفتح الرياضي، إذا لم يحصل أي جديد، يخص ممثلي الأندية المغربية المرشحين لتمثيل الكرة الوطنية في المنافسات الإفريقية والعربية.

ويعتبر طارق مصطفى، من أبرز المدربين الأجانب بالبطولة الوطنية، حيث حقق نتائج مميزة مع الأندية التي أشرف عليها، بدء من الدفاع الجديدي كمساعد للمدرب المصري الكبير حسن شحاتة وكمدرب رسمي، مرورا بسريع وادي زم، ثم أولمبيك آسفي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS