ADVERTISEMENTS

لقب البطولة الإحترافية سيختار اليوم فارسه

المنتخب: الرباط الجمعة 23 يونيو 2023 - 12:20

إلى أين سيأتي لقب النسخة الحالية من البطولة الإحترافية الأولى، ليشيع الفرح الكبير.. للرباط قلعة الجيش الملكي؟ أن الدار البيضاء حصن الوداد الرياضي؟
بحساب المعادلات، فإن اللقب أقرب إلى العاصمة منه إلى الرباط، حيث يدخل الجيش الملكي مباراة اليوم أمام اتحاد طنجة بطنجة، والفوز يهديه اللقب الثالث عشر في تاريخه، الأول منذ سنة 2008، حتى لو فاز الوداد الرياضي بفاس على المغرب الفاسي.
في حين يشترط في حضور اللقب للدار البيضاء، ليدخل خزانة الوداد للمرة الثالثة تواليا وللمرة 23 في تاريخه، أن يفوز الوداد الرياضي بفاس ويتعادل الجيش على أكثر تقدير أمام اتحاد طنجة.
مبارتان وملعبان دون سواهما يحظيان بالمتابعة في ختام البطولة الإحترافية، وفي تكام الساعة العاشرة من مساء اليوم، سيعرف ما إذا كان ملعب طنجة الكبير هو من سيحتفي بالجيش بطلا، أم الملعب الكبير بفاس هو الذي سيرفع الوداد للبوديوم متوجا باللقب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS