ADVERTISEMENTS

يهم جماهير الجيش.. هذا عدد تذاكر وثمنها لمباراة اتحاد طنجة

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 22 يونيو 2023 - 16:14

قررت اللجنة التنظيمية التابعة لاتحاد طنجة، تخصيص 20 ألف تذكر لجماهير القريق العسكري (الجيش الملكي)، التي سترافق فريقها من أجل مساندته، في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام فارس البوغاز، والتي ستحدد مصير لقب البطولة، حيث في حال فوز الجيش سيتوشح بهذا اللقب الذي ينافسه عليه الوداد الرياضي.
وحددت ذات اللجنة ثمن التذكرة، في 30 درهما، وقد تم طرحها بدء من اليوم الخامس، وتم تحديد مكان بيعها في ماعب الهلال بيعقوب المنصور، والقاعة المغطاة الرداد باتمارة.
وستقام مباراة اتحاد طنجة والجيش الملكي، برسم آخر دورة من البطولة الإحترافية، مساء غد الجمعة، بملعب الكبير بطنجة، إنطلاقا من الساعة 20.
وتفصل نقطة واحدة بين الفريق العسكري ومطارده المباشر، الوداد الرياضي، الذي سيواجه غدا الجمعة المغرب الفاسي بفاس، في التوقيت المذكور.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS