ADVERTISEMENTS

معادلة وحيدة تبقي اللقب وداديا

المنتخب: الرباط الأربعاء 21 يونيو 2023 - 12:12

لا يظهر الوداد الرياضي أي يأس في ملاحقة الخيط الرفيع الذي يوصله للإحتفاظ بلقب البطولة الإحترافية الأولى للمرة الثالثة تواليا، ذلك أنه أبقى على حظوظه في الطفر بدرع البطولة، عندما فاز على شباب السوالم بثلاثية لهدف أمس الثلاثاء، ومكنه تعادل الجيش سلبا في الكلاسيكو أمام الرجاء من تقليص فارق النقط، إلى نقطة واحدة.

وبوصولنا للظورة الأخيرة من البطولة التي يتحول فيها الوداد لفاس لملاقاة المغرب الفاسي، وينتقل فيها الجيش الملكي لمواجهة اتحاد طنجة الذي حقق ريمونطادا رائعة وحافظ على مقعده بين الكبار، سيكون الوداد أمام خيار وحيد لا ثاني له ليعلن بطلا للمغرب للمرة الثالثة تواليا.

المعادلة الوحيدة التي تمنح الدرع للوداد، مشروطة بفوز الوداد بفاس على المغرب الفاسي وبتعادل الجيش الملكي على الأقل بطنجة أمام اتحاد طنجة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS