ADVERTISEMENTS

فوز استرتيجي لفائدة أولمبيك خريبكة

المنتخب: م.الجفال السبت 17 يونيو 2023 - 22:14

نجح أولمبيك خريبكة في تحقيق فوز استرتيجي على حساب المغرب التطواني بثلاتة أهداف لصفر ،برسم الدورة28 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها مركب الفوسفاط باخريبكة . بداية المباراة تميزت بضغط قوي من طرف صاحب الأرض والجمهور أولمبيك خريبكة، الذي أتيحت له في الدقيقة 4 فرصة حقيقة للتسجيل بواسطة بنشريفة الذي انفرد بالحارس الفيلالي وأضاع الفرصة ببشاعة ،بعد ذالك أصبحت المبادرة لفائدة المغرب التطواني الذي كان الأقرب لافتتاح حصة التسجيل،لكن غياب الفعالية من طرف مهاجمي المغرب التطواني حالت دون تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة 32 أرسل كركاش كرة طويلة داخل مربع عمليات المغرب التطواني الحارس الفيلالي أبعد الكرة التي نزلت أمام القناص الخريبكي عبد الإله اعميمي الدي أسكن الكرة في شباك التطوانيين بقذفة مركزة معلنا عن الهدف الأول لفارس الفوسفاط،لينتهي الشوط الأول بتفوق أولمبيك خريبكة بهدف لصفر .

مع بداية الشوط الثاني اتيحت فرصة محققة للتعديل لفائدة المغرب التطواني ، لكن تسديدة محمد كمال لم تكن مركزة ليواصل أبناء "الحمامة" ضغطهم على دفاع اولمبيك خريبكة، لكن استماتة الفوسفاطيين حالت دون وصول الكرة إلى شباك الحارس كرنان.

وفي الدقيقة60 حملة مضادة من الجهة اليسرى لفائدة اولمبيك خريبكة بنشريفة ينسل من الجهة اليسرى ويمرر كرة جميلة تجاه الكعداوي وعلى طريقة اللاعبين الكبار يسجل الهدف الثاني لأولمبيك خريبكة، في الدقيقة 65 الغطاس مهاجم المغرب التطواني كان قريبا جدا من تقليص النتيجة، لكن قدفته الراسية مرت محادية للمرمى.

وضد مجرى اللعب وعلى إثر خطأ فادح من طرف دفاع المغرب التطواني استغله الكعداوي الذي منح الهدف الثالت لفائدة الخريبكيين في الدقيقة 70 ، لتنتهي المباراة بفوز هام لفائدة اولمبيك خريبكة الذي وصل إلى النقطة 25، فيما حافظ المغرب التطواني على المركز 12 بمجموع 29 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS