ADVERTISEMENTS

الفتح ضمن رتبة الكاف بفوزه على الشباب

المنتخب: محمد النابلسي السبت 17 يونيو 2023 - 22:05

خطف الفتح الرياضي فوزا مستحقا 2 - 1، أمان ضيفه شباب المحمدية، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة 28 من البطولة الإحترافية. وبهذا الفوز ضمن الفريق الرباطي رتبته الثالثة، بشكل رسمي ب53 نقطة، وهي رتبة مؤهلة لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يبتعد ب12 نقطة عن مطارده أولمبيك آسفي، الذي انهزم أمام الوداد، وبات يملك41 نقطة.

وسجل للفتح مهاجمه أيوب نناح، في الدقيقة 26، وكان هدفه قد رفضه الحكم بدعوى شرود، قبل أن يقره حكام الفار.

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق الفضالي من تعديل الكفة، بفضل التغييرات التي قام بها المدرب رشيد روكي، حيث أدخل المهاجم الناقوس مكان القيرع، لتتحرك الآلة الهجومية للشباب، وبفضل تحركات البديل وتهديداته لمرمى الحارس أيمن مجيد، ومن خلال المحاولات التي قام بها الفريق الزائر، تمكن المهاجم الناقوس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

غير أن الفريق الرباطي، أبى إلا أن ينهي اللقاء لصالحه، حيث خطف هدف الفوز في الدقيقة 90 + 4، عبر هدافه هنوري، ليرفع الأخير رصيده التهديفي إلى 11 هدفا، بفارق هدف عن هداف البطولة الودادي سامبو. وبهزيمة شباب المحمدية، أصبح يحتل الصف 11 ب31 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS