ADVERTISEMENTS

زينباور يفتتح مشواره بالكلاسيكو

المنتخب: شجري الجمعة 16 يونيو 2023 - 09:29

ستشكل مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الرجاء الرياضي بمضيفه الجيش الملكي برسم الدورة 29 من منافسات البطولة الإحترافية، موعدا للحضور الأول للمدرب الألماني جوزيف زينباور لقيادة النسور من دكة الإحتياط، بعدما غاب عن مباراة النهضة البركانية، وسيغيب عن مباراة يوم غد السبت التي تنتظر الخضر أمام المولودية الوجدية، في ظل تأخر إدارة الفريق الأخضر في فك ارتباطها بالمدرب التونسي منذر الكبير. 
وقاد هشام أبو شروان عضو اللجنة التقنية، الرجاء الرياضي خلال مباراة بركان وسيقوده أمام المولودية، بعدما تعذر على المكتب المديري، تأهيل زينباور الذي بدأ مهامه بصفة رسمية إنطلاقا من الحصة التدريبية ليوم الإثنين الماضي.
يذكر أن المكتب المديري للرجاء الرياضي، قرر الإنفصال عن التونسي منذر الكبير وتعويضه بالألماني جوزيف زينباور الذي سيشرف على العارضة التقنية للفريق الأخضر خلال الموسمين القادمين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS