ADVERTISEMENTS

الرجاء ينهي خلاف منذر وأبو شروان في الواجهة

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأربعاء 14 يونيو 2023 - 13:22

أكد الرجاء  أن  هشام أبوشروان سيقود الفريق أمام نهضة بركان في الدورة 27 ضمن البطولة الاحترافية الأولى، والتي ستجرى مساء اليوم الأربعاء وكذلك  مباراة الدورة 28 أمام مولودية وجدة..
وسيكون أول ظهور للمدرب الجديد، الألماني جوزيف زينباور في مباراة الدورة 29 أمام الجيش الملكي، وأضاف الرجاء أن المباراة أمام الفريق العسكري ستعرف الحضور الكامل للطاقم التقني الجديد الذي هو في طور التعزيز. 
وفي نفس السياق أكد الرجاء أنه توصل لحل لفسخ عقد المدرب منذر الكبير واعضاء طاقمه التقني كاملا بشكل ودي، ويتعلق الأمر بالمدرب المساعد خالد المولهي، والمعد البدني وليد جابس، ومدرب الحراس  حسان البجاوي  ومحلل الأداء حسان جمعة وتسلموا 90 مليون سنتيم، بينما سيتسلم المدرب الكبير مبلغ 190 مليون سنتيم عبر دفعات. 
وزار منذر وطاقمه التقني أكاديمية النادي لتوديع اللاعبين والمسؤولين، وقدم الرجاء شكره لهم على جهودهم وتمنى لهم مسيرة ناجحة في تجاربهم المقبلة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS