ADVERTISEMENTS

الهبطي: لم أنتحل صفة لاعب ودادي

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 18:51

تفاعل  زكرياء الهبطي لاعب الرجاء ، ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول انتحاله صفة لاعب من الوداد لدخول ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء ومتابعة المواجهة أمام الأهلي، التي جرت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد الماضي. 
وكتب في حسابه الخاص على موقعه الاجتماعي (أنستغرام) : " حتى أطوي بشكل نهائي الملف المفتعل، أجدد التأكيد للجميع أني لم أخطئ في حق فريقي الرجاء ولا في حق جمهوره. 
قبل مباراة الوداد والأهلي في نهائي العصبة ونزولا عند طلب أفراد من عائلتي يشجعون الوداد، قمت بنقلهم إلى الملعب، ثم عدت إلى منزلي، دون أن أتابع المباراة من هناك.، مع العلم أن متابعة أي مباراة من أي ملعب خارج أوقات العمل، لا يعد إخلالا بأي بند من بنود العقد الذي يربطني بالفريق،. 
لمَ أصرخ بترديد أني  ودادي و مستعد لإخضاع الفيديو للخبرة، أنا متشبث بعقدي مع الرجاء، أستغرب للكم الهائل الذي توصلت به من السب والشتم، وكذلك للتهديدات التي تعرضت لها". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS