ADVERTISEMENTS

أنس الزنيتي باق مع الرجاء

المنتخب: شجري الثلاثاء 06 يونيو 2023 - 16:42

يستعد الرئيس محمد بودريقة، لتقديم عرض رسمي للحارس أنس الزنيتي لضمان إستمراره مع الرجاء الرياضي خلال الموسم القادم. وذلك لتعويض العقد الذي سينتهي مع نهاية شهر يونيو الجاري، ولضمان بقائه كحارس أمين على عرين الفريق الأخضر. 
ويعتبر الزنيتي الهدف الثاني الذي يسعى بودريقة لتحقيقه خلال هذه الأيام، بعد نجاحه في إقناع اللاعب الطوغولي روجي أهولو بالتراجع عن مغادرة الفريق بالرغم من حصوله على قرار من «فيفا» لفسخ العقد الذي كان يجمعه بالرجاء الرياضي.
ويذكر أن المكتب المسير الجديد برئاسة محمد بودريقة، ينتظر نهاية الموسم لتحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الخضراء واللاعبين الذين سيعززون صفوف الفريق إستعدادا للموسم المقبل. مع حسم مستقبل المدرب التونسي منذر الكبير مع الفريق، خصوصا بعد الوعكة الصحية التي يمر منها حاليا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS