ADVERTISEMENTS

جمال السلامي: مواجهة الجيش هذه المرة مختلفة

المنتخب: أبجاو الإثنين 29 ماي 2023 - 18:43

أكد جمال السلامي مدرب الفتح، إن كل المعطيات تؤكد أن مواجهة الجيش في ديربي العاصمة اليوم الإثنين، لن تكون سهلة على الفريقين، وقال: «سنواجه الجيش للمرة الثالثة هذا الموسم، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، انتصرنا في آخر مباراة في الكأس، لكن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة عن سابقتها، لأن مباريات الكأس تختلف عن البطولة. 
حاولنا أن نتعامل مع توقف البطولة بشكل جيد، لأن التوقف كما نعرف يكون له تأثير على الإيقاع خاصة بالنسبة للفرق التي تسجل النتائج الإيجابية، لذلك سيكون للجيش امتياز مهم يتمثل في أنه لم يتوقف عن المنافسة وخاض مباراتين مهمتين، وهذا عامل مهم.
ستكون المباراة بقيمة إستثنائية ويكفي الوقوف على ترتيب الفريقين للتأكد من ذلك لأن كل فريق يرى أن نقاط الديربي غالية، سنخوض المباراة دون ضغط، وكل اللاعبين لهم حماس وعزيمة لتسجيل نتيجة إيجابية. 
على العموم نحن نسير للتوقيع على موسم. جيد، وطموحنا كان يكبر مع توالي المباريات، لا بد من شكر اللاعبين  على جهودهم وتضحياتهم، إنهم يقومون بعمل  منذر، حيث يستحقون كل الإشادة والثناء على حضورهم».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS