ADVERTISEMENTS

فتحي جمال: الرجاء خارجين عليها "الحياحة" وتصريح أيت منا فضيحة

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 22 ماي 2023 - 20:46

خرج فتحي جمال مدير التكوين بالإدارة التقنية الوطنية عن تصريحات نارية، عبر إحدى المحطات الإذاعية، صباح اليوم الإثنين 22 ماي 2023، حيث تحدث عن الوضعية الراهنة للرجاء الرياضي.

وقال فتحي جمال بصريح العبارة:" الرجاء خارجين عليها الحياحة، فكلما جاء رئيس جديد إلا وتخرج فئة لتهاجمه فيرحل، لذلك يجب أن تترك الفرصة للرئيس القادم حتى يشتغل في ظروف جيدة، كما أنني أستغرب كيف لصفحات قامت بإستطلاعات لتحديد الرئيس الجديد للرجاء، وأستغرب أيضا كيف لشباب يحددون مصير فريق مرجي وتاريخي لا يتجاوز عمرهم 18 سنة، فهذا غير معقول تماما، أنظروا للوداد الذي وصل للمباراة النهائية في عصبة أبطال إفريقيا إنه يجني ثمار إستقراره على مستوى الرئاسة".

 

كما وقف فتحي جمال عند التصريح المثير لهشام آيت منا الذي قال بأن رئيسا مرشحا كان يعطي منحا لكي تنهزم الرجاء وقال فتحي جمال في هذا الصدد:" إنها فضيحة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS